الاستشارات الاجتماعية » قضايا بنات » البنات والحب

السلام عليكم ورحمة الله..
أنا أقيم ربما لفترة محدودة في تركيا ومعجبة بشخص تركي وهو كذلك، وهو يطلب التقرب مني وأنا أرفض بشدة والآن هو يبحث عن فتاة أخرى وأنا أحبه ومتعلقة به بشدة لا أريده أن يبعد عني فماذا أفعل؟

الإجابة
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
حياك الله حبيبتي شذى ومرحباً بك..
ابنتي الغالية.. أنت في سن صغيرة.. سن المراهقة مما يجعلك متقلبة انفعالياً وعاطفياً..
فقد تشعرين بالإعجاب أو الميل لشخص ربما من كلمة.. أو نظرة..
وفي نفس الوقت قد تنفرين من آخر أو من الشخص ذاته من كلمة أو نظرة أو موقف..
وبالتأكيد هذا الميل إن كان متقلباً في أي وقت وحال.. فهو لن يستمر أو يُعمر لبقية حياتك..
لذا فأنصحك أن تهدئي وتفكري بمستقبلك.. فلا خير في ذلك التعلق ولا بإقامة علاقات مع الشباب..
وقد ذكرت أنه بدأ بالبحث عن فتاة أخرى بديلة لك.. فهل تقبلين أن تكوني للتسلية يصاحبك متى ما شاء ويبدلك بأخرى في أي وقت؟
احذري يا حبيبتي من إغواء الشيطان لك وابتعدي عنه وعن غيره.. فلا خير في تلك العلاقات لا في الدنيا ولا في الآخرة.
دعواتي لك بالتوفيق.