الاستشارات الطبية » الأمراض الجلدية والتناسلية » الأمراض الجلدية


23 - ربيع أول - 1433 هـ:: 16 - فبراير - 2012

زاد شعر الوجه بعد إزالته بالليزر!


السائلة:L L

الإستشارة:عبد الله بن صالح بن عبد الله المسعود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
 أنا أجريت عملية إزالة الشعر بالليزر لكافة الجسم ما عدا البطن والظهر وكنت أعاني من الشعر الغزير في اليدين والرجلين أما الوجه فكان وبري الشعر ما عدا (الشنب) بعد الجلسة الثانية لاحظت ظهور شعر كثيف وسميك في وجهي وكنت سابقا لا أعاني من هذا الشعر مما سبب لي قلقا هل سيظل هذا الشعر حتى لو استمررت بإزالته بالليزر أم أني أتركه ولا أعرضه مرة أخرى لليزر.
 أرشدوني فأنا أعيش حالة قلق وندم شديد وهل إذا أكملت الجلسات سيزول وكم تحتاج من جلسة علما أن النتائج في الإبطين وباقي الجسم مرضية.
  أرجو منكم إرشادي وشاكرة لكم تعاونكم..


الإجابة

وعليكم السلام ورحمة الله..
 أختي الكريمة
من المتوقع أن يحصل هذا مع إزالة الشعر بالليزر لكن الأفضل لك مواصلة جلسات إزالة الشعر مع الوجه حيث تتخلصي من الشعر لكن بعد عدة جلسات.
تحياتي.



زيارات الإستشارة:4642 | استشارات المستشار: 469


الإستشارات الدعوية

كيف أرضي ربّي وزوجي؟ أفيدوني .. قلبي يتقطّع
الدعوة والتجديد

كيف أرضي ربّي وزوجي؟ أفيدوني .. قلبي يتقطّع

فاطمة بنت موسى العبدالله 29 - ذو الحجة - 1437 هـ| 02 - اكتوبر - 2016


الاستشارات الدعوية

أحس بالذنب لأني ظلمت الفتاة.. فماذا أفعل؟

د.محمد بن عبد العزيز بن عبد الله المسند5811

الاستشارات الدعوية

دفعت ثمن عفة نفسي ببعض دقائق من اللذة!

هالة بنت محمد صادق شموط ( رحمها الله )6768

الدعوة والتجديد

أحيانا أتثاقل على الصلاة وأشعر بأنها ثقيلة!

هالة بنت محمد صادق شموط ( رحمها الله )4849