الاستشارات النفسية » الاضطرابات النفسيه للراشدين

عندما كان عمري 11 سنة اعتدى علي خالي باللمس فقط واعتقدت أنني تجاوزت المشكلة ولكني الآن لا أشعر بأي لذة جنسية ولا أي شعور عندما يلمسني ذكر رغم أنني أرغب فيه وفي المنام أرى نفسي أمارس الجنس مع فتيات وبدا الأمر يقلقني مع أني في الواقع لا أميل للإناث هل أنا بحاجة لطبيب وهل للاعتداء أثر.

الإجابة
أختي الكريمة: كما لا يخفى على الفتاة المسلمة أن تكون بعيدة عن الرجال الأجانب عنها، ممن ليسوا محارم لها، فأنا أستغرب قولك عندما يلمسني ذكر لا أشعر بأي شعور!! الأصل عدم السماح للآخرين بلمسك خاصة الرجال.
أما رؤيتك أحلاماً جنسية فهذا يحدث كثيراً لمن هن في مثل سنك خاصة إذا كان لهن قراءات أو مشاهدات تثير الغريزة لديهن.
أما تركز تلك المشاهد على نفس الجنس ـ أعني مع فتيات، فاحتمال ذلك راجع لأمرين: أحدهما أنك تعيشين وسطاً نسائيا كأن يكون الوسط الدراسي بالجامعة أو سكن الجامعة، والأمر الآخر أن يكون هناك رغبة داخلية في عمل ذلك، لكونه أقل فضيحة أو خطراً من الجانب الاجتماعي، أما الجانب الشرعي فلا يخفى عليك حرمة الزنا والسحاق.
وقد يكون للحادثة في الصغر هذا الموقف اللاشعوري الرافض للتجاوب مع الذكور، كنوع لردة الفعل لتصرف خالك غير اللائق معك.
الأمر لا يستدعي زيارة اختصاصية نفسية، والميل للزوج يتحقق حين يتم الزواج، أشغلي وقت فراغك بالأمور المهمة، وتخلصي من تلك الأفكار التي تراودك.
وفقك الله وسددك ورزقك الزوج الصالح عاجلاً.