مكة المكرمة: عقد شراكة مجتمعية مع مؤسسة كافل لرعاية الأيتام لها أون لاين - موقع المرأة العربية

مكة المكرمة: عقد شراكة مجتمعية مع مؤسسة كافل لرعاية الأيتام

أحوال الناس
16 - ربيع الآخر - 1439 هـ| 04 - يناير - 2018


1

الرياض لها أون لاين

وقعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، ممثلةً في إدارة الإرشاد والتوجيه ومكتب وفاء: عقد شراكة مجتمعية مع مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة، بحضور المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، محمد بن مهدي الحارثي، وأمين مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بالمنطقة الدكتور عبدالعزيز بن داوود الفايز، ومدير إدارة الرعايات بمؤسسة كافل أحمد قطب، وذلك بمقر مؤسسة كافل وذلك بمقر مؤسسة كافل.

وتأتي هذه الشراكة من قبل إدارة الإرشاد والتوجيه، ومكتب وفاء بتعليم مكة، ضمن الجهود التي تبذلها إدارة التعليم في خدمة الأيتام من أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين، حيث يرغب الطرفان في إقامة شراكة بين الطرفين؛ لتقديم خدمة للأيتام من أبناء الشهداء ومنسوبي التعليم المتوفين وتعزيز المسؤولية الاجتماعية من خلال توفير احتياجاتهم.

وثمن "الحارثي" الجهود التي تبذلها مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمكة، وماهم عليه من أبواب الخير وعظيم الأجر. مشيداً بجهود المعلمين والمعلمات في الميدان التربوي في تبنيهم الطلاب والطالبات الأيتام واليتيمات، من أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم. واصفاً ما يقدمونه بالمثل والقدوة الحسنة في تلمس احتياجات اليتيم والاهتمام به ورعايته.

وأوضح: أن هذه الشراكة إحدى المبادرات التي تقدمها إدارة التعليم، ممثلة في جهود إدارة الإرشاد والتوجيه ومكتب وفاء، وما يبذلونه لأجل هذه الفئة الغالية. متمنياً لهذه الشراكة الاستدامة وتحقيق الأهداف المأمولة منها.

واستعرض الأمين العام لمؤسسة كافل لرعاية اليتم بمنطقة مكة: جهود المؤسسة والداعمين لها والمبادرين، بُغية الأجر والمثوبة من الله، كون أن كفالة اليتيم من أبواب الخير والعمل الصالح الدائم، والذي حث عليه ديننا الحنيف، وشجع عليه نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم.

وبين مدير إدارة الإرشاد والتوجيه بتعليم مكة، سليمان الفيفي: أن المستفيدين من هذه الشراكة هم الأيتام واليتيمات من أبناء وبنات شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين والأيتام واليتيمات من الأبناء المسجلين لدى مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة، شاكراً لمؤسسة كافل لرعاية اليتيم: تعاونهم الدائم مع تعليم مكة فيما يخدم الطلاب والطالبات الأيتام.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...