حفاوة في مواقع التواصل بفوز التربوية لطيفة الدليهان بجائزة الإعلام الجديد

أحوال الناس
11 - ربيع الآخر - 1439 هـ| 30 - ديسمبر - 2017


الرياض - لها أون لاين

فازت التربوية لطيفة الدليهان، بجائزة الإعلام الجديد في نسختها الأولى، وذلك بعد ترشيحها ضمن الشخصيات الأكثر تَأْثِيرَاً في صناعة محتوى الإعلام الجديد للمملكة عام ٢٠١٧م، كما استحقت الثناء والفخر من أطياف المجتمع؛ نَظَرَاً لظهورها بزيها الشرعي وحجابها وحشمتها.

واحتفت مواقع التواصل الاجْتِمَاعِيّ بفوز التربوية لطيفة الدليهان والتزامها وهيئتها، وعبرت "الدليهان" عن شكرها للعديد من الأكاديميين والخبراء.

وقالت التربوية الدليهان على حسابها في "تويتر": الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، شكراً لكم بحجم السماء، شكراً لكل من دعم وشجع كل مبادرة وعمل إيجابي يخدم الوطن والمواطن، شكراً معالي وزير الإعلام.

1 1

وقالت الدكتورة قمراء السبيعي، الأكاديمية والناشطة في قضايا المرأة والإعلام والتربية: "لطيفة الدليهان أدهشتنا يَوْمِيّاً بتفانيها لتوعية كل معلم ومعلمة بحقوقهم النظامية، وها هي اليوم تزيدنا إعجاباً بها، كنموذج مشرف للمرأة السعودية، اللهم وفقها واحفظها، وزدها ثباتاً وسداداً وتميزاً".

1 1

وقالت منيرة العتيبي: "ألف مبروك أستاذة لطيفة الدليهان، وتستحقين كل خير، وأنت نموذج مشرف للمرأة السعودية".

كما قَالَ صاحب المعرف بدر: أهنيك على حجابك المميز فعلاً الحرمة بحشمتها تستطيع أن تصل الآفاق.

وقال محمد اليحيا، "هنا مثال حي مشرف على أن الحجاب والحشمة، لا يمكن أن تقف عائقاً في وجه الإنجاز".

1 1

أما صاحب معرف "ناقد وشاعر"، قال:

ماعاقت الحشمة طموح العفيفة

صفعة لكم يا أهل التحرر والإقلاع

بالفكر والحشمة تعلت لطيفة

على قمم كل التفوق والإبداع

1 1

يُذْكَرُ أَنَّ جائزة الإعلام الجديد، أعلنت عنها الهَيْئَة العامة للإعلام المرئي والمسموع، تحت مظلة وزارة الثقافة والإعلام، لتشجيع رواد مواقع التواصل الاجْتِمَاعِيّ على الاهتمام أكثر بقضايا المجتمع، وقيادة التأثير الإيجابي فيه، وقد أقيمت النسخة الأولى لها هذا العام. 

وتسعى الجائزة في نسختها الأولى إلى: تشجيع الإِبْدَاع بين المؤثرين في وسائل التواصل الاجْتِمَاعِيّ على المستوى المحلي، إلا أنها ستعتمد إستراتيجية أكثر شمولية في الدورات المقبلة، لتصبح مطمحاً للشباب الذين يسعون إلى إبراز مهاراتهم في تشكيل الرأي العام في العصر الرقمي، وستضم الجائزة فئات مختلفة في نسخها المقبلة.

 

1 1
روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...