(814) مسلما ومسلمة جديدة خلال عام في مكتب دعوة الجاليات "بلاغ"

أحوال الناس
29 - ربيع أول - 1439 هـ| 17 - ديسمبر - 2017


(814) مسلما ومسلمة جديدة خلال عام في مكتب دعوة  الجاليات

الرياض - لها أون لاين

          أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمطار القديم (بلاغ): حفله السنوي السادس لتكريم المسلمين الجدد، والداعمين للمكتب، والمتعاونين، وشركاء النجاح، وبرعاية  الشيخ الدكتور خالد بن علي الغامدي، إمام وخطيب المسجد الحرام.

وقد بدأ الحفل الخطابي، الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وبعدها ألقى رئيس مجلس إدارة المكتب، الشيخ الدكتور موفق بن كدسة الغامدي: كلمة بين فيها أن تكريم عدد 814 مسلما جديدا للعام الماضي هي قفزة نوعية عن السنوات السابقة، ومنذ تأسيس المكتب في عام 1429هـ، ويأتي هذا الإنجاز بفضل الله ـ تعالى ـ أولا، ثم لتكاتف جهود دعاة المكتب.

وعقب ذلك دشن المكتب نشيد (هذا بلاغ) بصوت المنشد جهاد اليافعي، ثم عرض فيلم وثائقي يوضح الإنجازات المتميزة لمكتب بلاغ خلال العام المنصرم: (1438هـ) وكانت على النحو التالي: إسلام عدد (814) رجلا وامرأة و(820) جولة دعوية وزيارة، و(83) رحلة تربوية ودعوية، و(2650) طباعة كتب تعليمية، و(13) مسابقة، و (772) هدية، و(7993) برنامجا تعليمياً، وغيرها من الإنجازات والأنشطة المتنوعة.

ثم ألقى راعي الحفل، الشيخ الدكتور خالد الغامدي: كلمة شكر فيها العاملين في المكتب، وأثنى على البرامج المقدمة للجاليات والدعوة عموماً، وأوضح أن هذا هو النهج القويم الذي جاء به شرعنا الحكيم في باب الدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة، وتقديم الغالي والنفيس من أجل إقامة هذا الدين، ونشر رسالته وتعريف الناس به.

وأوصى الحاضرين والعاملين بالمكتب: بالإخلاص لله في العمل، وتجاوز العقبات واتباع هدي النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ في الدعوة إلى الله.

وبعدها تم تكريم المسلمين الجدد والداعمين، وشركاء نجاح المكتب والمتعاونين والمؤسسات المانحة التي كان لها الدور الكبير في نجاح أنشطة وبرامج المكتب.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...