القبض على الشاب المجاهر بالمعصية والانحلال في مقاطع فيديو لها أون لاين - موقع المرأة العربية

القبض على الشاب المجاهر بالمعصية والانحلال في مقاطع فيديو

أحوال الناس
26 - ربيع أول - 1439 هـ| 15 - ديسمبر - 2017


1

الرياض - لها أون لاين

أكدت شرطة منطقة الرياض: القبض على الشاب الذي ظهر في مقاطع فيديو متداولة يجاهر بالمعاصي والانحلال ويتطاول على الدين والآداب العامة والأنظمة المرعية.

وأوضحت شرطة الرياض، في بيانها لها: أنه إشارة الى مقاطع الفيديو المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لشاب سعودي اشتملت المقاطع على عبارات خارجة عن الآداب العامة والأنظمة المرعية، مما أثار استياء الجميع، وعليه فقد عملت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة على: تحديد هويته وضبطه وهو (مواطن في العقد الثالث من العمر).

وأضافت: أنه جرى إيقافه لدى مركز الشرطة المختص، وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم، وفقاً لنظامي الإجراءات الجزائية، ومكافحة الجرائم المعلوماتية.

وكان مغردون على موقع التواصل الاجتماعي دشنوا هشتاق بعنوان #القبض_على_الشاب_المجاهر_بالانحلال، طالبوا فيه بالقبض على صاحب الفيديوهات والمقاطع التي يجاهر فيها بالمعاصي والانحلال.

وقال طالب العنزي: يَقُولُ الرسول ـ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ـ : "كُلُّ أُمَّتِي مُعَافًى إِلَّا الْمُجَاهِرِينَ، وَإِنَّ مِنْ الْمُجَاهَرَةِ أَنْ يَعْمَلَ الرَّجُلُ بِاللَّيْلِ عَمَلاً، ثُمَّ يُصْبِحَ وَقَدْ سَتَرَهُ اللَّهُ عَلَيْهِ، فَيَقُولَ يَا فُلَانُ عَمِلْتُ الْبَارِحَةَ كَذَا وَكَذَا وَقَدْ بَاتَ يَسْتُرُهُ رَبُّهُ وَيُصْبِحُ يَكْشِفُ سِتْرَ اللَّهِ عَنْهُ"(رواه البخاري).

أما عبد الله الهويملي‏، فقال: "المجاهرة بالمعاصي، هذه هي المصيبة، تموت والناس تشوف مقاطعك وأنت تتعذب بسببهم".

وقال المغرد "عمر"، "المفروض مايطلع أصلا بعد الكلام الذي قاله في هذه المقاطع، ولا أدري كيف قبضوا عليه وبعدها خرجوه؟"، وقال ابوسعد الدوسري‏: "اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا".

 

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...