طرق تغطية الشيب

بوابة زينة وجمال » شعر » الشيب
27 - ذو الحجة - 1438 هـ| 18 - سبتمبر - 2017


1

حين يبدأ الشيب بإطلالته البائسة على الشعر: تبدأ المعركة، ولأن النجاح حليف من  يتقن الخدع الحربية، لا بد لكِ أن تعرفي بعضها؛ لتساعدك في التغلب على ظهور الشيب، والتمكن من تغطيته باستمرار.

 

قص الغرّة

الغرة القصيرة التي تغطي الجبهة، تخفي الشيب، خاصة للذين يتموضع الشيب لديهم في مقدمة الرأس.

 

ظلال العيون

لحسن الحظ: فإن ظلال العيون متوفر بألوان عدة، وتدرجات كثيرة، لذلك يمكنك اختيار ظلال العيون التي تتناسب مع لون شعرك، استخدمي فرشاة صغيرة مع بعض الظلال، لتغطية الشعر الأبيض، ودمج اللون جيداً مع الشعر.

 

بودرة الحواجب

من حسن الحظ: أن لون الحواجب غالباً ما يكون مطابقا للون الشعر، وهكذا يمكنك الاستفادة من بوردة الحواجب، لتغطية الشعر الأبيض لديك، وكلما اخترت نوعاً جيداً، كلما كان ثباته أفضل على الشعر، بحيث لا يختفي إلا بالاستحمام كما أنه يبدو طبيعياً.

 

بخاخ اللون

ظهرت في الأسواق بخاخات لصبغ الشعر بشكل مؤقت، ويتوفر فيها ألوان الشعر المختلفة، يمكنك اقتناء ما يناسب لون شعرك، وبخه على الجذور التي يظهر فيها الشيب الأبيض. العيب الوحيد لهذه الطريقة أن البخاخ يكسب الشعر ملمساً خشناً بعض الشيء.

 

بودرة لتغطية الشيب

أعلنت شركة تجميل عن بوردة مخصصة لتغطية الشيب الذي يظهر على الجذور، والعلبة تحتوي على البودرة مع فرشاة برأسيين، واستخدامها في غاية السهولة، فبمجرد وضع الفرشاة على البودرة، ثم تغطية جذور الشعر وتحريك الشعر برقة لتتغلغل البودرة في داخل الشعر، وهذه النوع من البودرة لا تذهب إلا بالاستحمام.

وقد قدمت الشركة ألوانا متعددة من البودرة: اللون الأشقر، البني المتوسط، البني الداكن واللون الأسود.

 

الماسكرا

هذا الحل يناسب اللواتي يشكين من ظهور القليل من الشيب، اختاري لوناً يناسب شعرك، قومي بوضع الماسكرا على أماكن الشيب، ويمكنك الاستعانة بفرشاة أسنان لتغطية اللون ودمجه.



روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...