فصل معلم أمريكي خلع حجاب طفلة يمنية داخل الصف الدراسي لها أون لاين - موقع المرأة العربية

فصل معلم أمريكي خلع حجاب طفلة يمنية داخل الصف الدراسي

أحوال الناس
18 - شعبان - 1438 هـ| 15 - مايو - 2017


1

الرياض ـ لها أون لاين

 

 تعرض معلم أمريكي للفصل من عمله؛ بسبب نزعه حجاب طفلة بنيويورك، عقابا على سوء تصرفها بعد أن جلست على مقعده بالفصل الدراسي، لكن تقارير صحفية أفادت: أن الطفلة كانت تجلس في مقعدها بشكل طبيعي.

 

وهدد المعلم البالغ من العمر 31 عاما، طفلة تدعى صفا الزوكاري من أصول يمنية، بخلع حجابها بسبب سوء تصرفها خلال حصة دراسية في مدرسة "بننيجتون" بنيويورك. إلا أن هناك تقارير أخرى أفادت بأن الطفلة "صفا" كانت تجلس على مقعدها عندما نزع المعلم الحجاب عن رأسها، بحسب موقع "إن بي سي نيويورك".

 

واستنكر المتحدث باسم وزارة التعليم مايكل أسيمان، سلوك المعلم قائلًا: إنه "غير مقبول بتاتًا". وأضاف أنه "تم فصل المعلم من المدرسة على الفور، وفصله من وظيفته".

 

ووفقا لوكالات الأنباء، نقلت صحيفة نيويورك ديلي نيوز الأميركية عن الطفلة قولها: "إن ما حصل كان مخيفًا"، وأعرب والد الطفلة محمد الزوكاري، وهو مهاجر من اليمن، عن صدمته إزاء ما حصل مع ابنته في المدرسة. وقال للصحيفة: "لم أكن أتوقع مثل هذا التصرف من مدرس تجاه طالبة".

 

يذكر أن جرائم الكراهية ضد المسلمين في الغرب: سجلت تزايداً ملحوظاً في الآونة الأخيرة. وكشف مجلس العلاقات الأميركية الإسلامية (كير)، في وقت سابق: أن جرائم الكراهية ضد المسلمين بالولايات المتحدة زادت في عام 2016م، بنسبة 44% مقارنة بالعام السابق له.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...