السعودية: مكافحة المخدرات تفضح حيل المهربين أمام طلاب الجامعات

أحوال الناس
19 - رجب - 1438 هـ| 15 - ابريل - 2017


السعودية: مكافحة المخدرات تفضح حيل المهربين أمام طلاب الجامعات

الرياض ـ لها أون لاين

 

 أقامت مديرية مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض: جناحا توعويا يفضح حيل مروجي المخدرات ومهربيها، وبينت سبل الوقاية منها، في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي "الجامعات السعودية ورؤية 2030: المعرفة وقود المستقبل".

 

 ويشتمل الجناح على معرض توعوي، بأنواع المخدرات من خلال عرض عينات تشبيهية، ونماذج للمضبوطات لتبيين الجهود التي تبذلها المديرية في حماية الوطن والمقيمين، وشاشة عرض توضح أنواع المخدرات، وسبل الوقاية منها، وبعض النصائح الموجهة لحماية الأبناء منها.

 

وقال مدير مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض، اللواء د. علي الطيار: إن التعليم هو القطاع الرئيس والشريك الأساس بالعملية التوعوية بأضرار المخدرات.

 

ووفقا لوكالة الأنباء السعودية: أشار الطيار إلى أن الطلبة والطالبات في مختلف الفئات العمرية والقطاعات، هم المستهدفون من هذه البرامج التوعوية لوقايتهم من الوقوع في براثن المخدرات، والتغرير بهم من قبل المروجين والمهربين.

 

 من جانبها أوضحت مديرة الإشراف النسائي، بمديرية مكافحة المخدرات في منطقة الرياض، منى الشربيني: أن الجناح انطلق أول أمس، في مقر المؤتمر بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وشهد إقبالا كبيرا من مختلف الفئات العمرية.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *: لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...