متخصصات على "تويتر" ينصحونك : كيف تستغلين إجازة نصف العام الدراسي؟

أحوال الناس
02 - جماد أول - 1438 هـ| 29 - يناير - 2017


الرياض - لها أون لاين

فرحة بإجازة نصف العام، بعد دراسة ومذاكرة واختبارات، وتوفيق من الله بالنجاح والتفوق، جاءت فترة الراحة والاستجمام، استعدادا لانطلاقة النصف الثاني من العام الدراسي، كيف تقضين إجازتك؟ وكيف يتم استغلالها وعدم إضاعة الوقت؟

ربيع للقلوبِ

المغردة "ريم الباني" ‏باركت النجاح للطلاب والطالبات، وقالت: مباركٌ النجاح وإلى القمة?? أيامُ الإجازة أرض خَصبة، أحسِنوا زراعتها وبذرها لتُورِق لكم ربيعًا أخضرًا، وحصادًا مُزهِرا ولا ربيع للقلوبِ كالقرآن

1 1

النجاح الحقيقي

أما الدكتورة نوال العيد: ليس النجاح، نجاح الانتهاء من الدراسة؛ لأنه إجباري. النجاح الحقيقي هو نجاح الإجازة، وقليل من يلتفت إليه، حاولي أن تخرجي من إجازتك بإنجاز.

1 1

الحياة في العالم الافتراضي

الدكتورة حياة سعيد باأخضر‏: الإجازة لاتعني قتل النفس بإدمان السهر ليلا والنوم نهارا وإدمان أجهزتنا والحياة في العالم الافتراضي وإدمان التمرد على الأسرة بحجة الإجازة.

1 1

الدقيقة القادمة لا نضمنها

أما الدكتورة سارة عمرالعبد الكريم فقالت: احرص على الكلمة الطيبة مع أبنائك، فالدقيقة القادمة لا نضمنها، ونريد لهم الذكرى الطيبة عنا.

1 1

الجلسة الثمينة

وغردت الدكتورة غربية الغربي تقول: لأني أحب لكم الخير، أخبركم بحالات كثيرة من الضيق والقلق والحيرة، وبعض المشكلات طبقوا هذه الجلسة الثمينة واستفيدوا منها.

1 1

اتق الله في صلواتك

ويقول الدكتور الشيخ عائض القرني: سافر وخذ راحتك، ولكن اتق الله في صلواتك الخمس فإنها أول ما تُسأل عنه يوم القيامة،"رتّب أوقاتك مع صلواتك"#الإجازة

1 1

الاستقرار في المكان

وتقول الناشطة بلقيس صالح الغامدي: ﴿يا عِبادِيَ الَّذينَ آمَنوا إِنَّ أَرضي واسِعَةٌ فَإِيّايَ فَاعبُدونِ﴾العنكبوت56، دعوة للحرص على الاستقرار في المكان الذي يعينك على عبادة الله.

1 1

1 1
روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...