اتفاقية لدعم قطاع الاستثمار من المنزل للأسر المنتجة لها أون لاين - موقع المرأة العربية

اتفاقية لدعم قطاع الاستثمار من المنزل للأسر المنتجة

أحوال الناس
25 - ربيع أول - 1438 هـ| 25 - ديسمبر - 2016


1

الرياض - لها أون لاين

وقعت كلية إدارة الأعمال، بجامعة الأمير سلطان: مذكرة تعاون مع الغرفة التجارية بالرياض؛ لدعم قطاع الاستثمار من المنزل للأسر المنتجة.

الاتفاق يأتي ضمن تفعيل مجالات التعاون بين الكلية، وغرفة الرياض لخدمة المجتمع ودعم التنمية الوطنية، في المجالات التي تسهم في تعزيز نجاح خطة المملكة 2030م برنامج التحول الوطني 2020 عبر التكامل بين ما تتمتع به الجامعة من خبرة أكاديمية وتدريبية واستشارية ومرافق متميزة، وما تتمتع به الغرفة من خبرة في قطاع الاستثمار من المنزل.

وبموجب المذكرة، تقوم غرفة الرياض بحكم خبرتها الميدانية، بترشيح عدد من المستثمرات من المنزل، للمشاركة بالأنشطة الجامعية والبرامج التدريبية، وورش العمل والمحاضرات التي تقدمها كلية إدارة الأعمال بجامعة الأمير سلطان، وتحتاجها المستثمرات من المنزل، مع تحديد برامج الاستشارات المقدمة للمستثمرات، والمشاركة في التنظيم والإشراف على الأنشطة والخدمات المقدمة لهن بالتنسيق مع الجامعة.

وتقضي المذكرة بأن تنظم الجامعة معرضاً لتسويق منتجات المستثمرات من المنزل، داخل إحدى منشآتها، مع تقديم ورش عمل ودورات تدريبية ومحاضرات لتطوير المهارات الاستثمارية والإدارية والمالية والتسويقية، وتقديم استشارات إدارية ومالية وتسويقية وقانونية للمستثمرات، مع توقيع بعض عقود توريد يسيرة للغرفة مع السيدات المستثمرات من المنزل.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...