40% من أطفال أمريكا ولدوا بطرق غير شرعية لها أون لاين - موقع المرأة العربية

40% من أطفال أمريكا ولدوا بطرق غير شرعية

أحوال الناس
19 - جماد أول - 1430 هـ| 14 - مايو - 2009


1

واشنطن - وكالات (لها أون لاين)

بعد سنوات طويلة من الانفتاح والتفلّت الأخلاقي الذي أبعد الأسر والعائلات في أمريكا عن الأخلاق والقيم الإنسانية والدينية، تشهد الولايات المتحدة اليوم ارتفاعاً كبيراً في نسبة الأطفال الذين لا أب لهم، والذين ولدوا بطرق غر شرعية.

حيث كشف تقرير صادر عن المركز الوطني الصحي للإحصاءات في الولايات المتحدة، إن أكثر من 1.7 مليون طفل ولدوا لأمهات غير متزوجات في عام 2007، أي بزيادة قدرها 26 في المائة عن عام 2002، وبنسبة تزيد مرتين عن العدد المسجّل للولادات في عام 1980.

ونقلت صحيفة الواشنطن بوست الأمريكية، عن ستيفاني فنتورا، التي أطلعت على تفاصيل وثائق الولادة في أميركا خلال تلك الفترة قولها: "إذا رأيت عشرة أطفال في غرفة فإن أربعة منهم ولدوا لأمهاتٍ غير متزوجات". محذرة من أن هذه زيادة كبيرة ومثيرة جداً.

وقالت الأستاذة في علم الاجتماع في كلية ولسلي "رأينا تبدلاً في المفاهيم الاجتماعية"، لافتة إلى أنه بإمكان النساء إنجاب أطفال من دون مساعدة أحد!، وأضافت بالقول: "هذا (الإنجاب) لن يقضي على عملك."

وقالت سارة براون من الحملة الوطنية لمنع حمل المراهقات غير المخطط له "يقولون إنه من الأفضل للأطفال العيش في كنف عائلة فيها آباء وأمهات يوفرون الاستقرار النفسي والمعيشي لهم".

وأضافت "نحن نعلم أن الأطفال يتقدمون في حياتهم بشكل أفضل إذا توفر لهم آباء يلتزمون بواجباتهم حيالهم ويعيشون حياة مستقرة".

وعزا تقرير فدرالي أميركي صدر الارتفاع الكبير في عدد المواليد بالولايات المتحدة إلى تزايد عدد الأمهات اللواتي ينجبن أطفالهن خارج إطار الزواج في العشرينيات والثلاثينيات من العمر.

وكانت دراسة بريطانية قد أظهرت أن أكثر من نصف الأطفال البريطانيين الذين أبصروا النور هذا العام ولدوا لأمهات غير متزوجات.

وأشارت بيانات صادرة عن مكتب الإحصاء الوطني في المملكة المتحدة إلى أن معدل الزيجات انخفض إلى أدنى مستوى له في البلاد منذ سبعينات القرن الماضي.

وكشفت الدراسة أن طفلاً من بين 10 ولد لأم غير متزوجة منذ ثمانينات القرن الماضي، مشيرة إلى أن هذه النسبة لم تتعد الواحد من بين كل 20 طفلاً في خمسينات القرن الماضي.

ولفتت الدراسة إلى أن معظم أطفال المهاجرين الباكستانيين و80 في المائة من الأطفال الهنود ولدوا لأمهات متزوجات.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
ومتى كانت الدواب لها انساب ومنذ ان خلقت؟؟؟ فالحمير و القطط و... الخ لا تعلم من هو والده لانها غيلر مكلفة بذلك ... الانساب فقط الى البشر وضياع الانساب الى البشر هي ثمرة سامة وقاتلة من ثمرات الاختلاط في العمل والدراسة والشارع و الحدائق و البلاجات والمسابح .. الخ لاننا نعلم وكمسلمون ان الاسلام يحرم الخلوة بين النساء والرجال لانها هذه الخلوة هي مفتاح الزنى والفاحشة وكذلك فان موديلات الملابس للرجال والنساء خاصة هي الاخرى من اسباب زيادة الفواحش بين الناس لان المراة الان تلبس الملابس التي تكون فيها جميع بدنها مكشوفا او شبه عارية تقريبا وهذه تثير الغرائز لدى الرجال وهكذا مع الرجال الذين يلبسون الملابس التي هي ايضا تظهر عوراتهم وابدانهم لغيرهم .... فهي مفتاح الفاحشة ايضا ...
والاسم قد وضع ضوابط الى هذا الاختلاط بين الرجال والنساء و وضع اللباس الشرعي الذي يستر الجسم والعورات لدى النساء و الرجال ... وان لم نلتزم بهذه الضوابط سوف نحصل لا سامح الله تعالى على نفس النتائج في المستقبل ... عودوا الى دين الاسلام فهو الدستور الصحيح والكامل والمستقيم لكل البشر لانه تنزيل من خالق البشر والاكوان الله تبارك وتعالى ....
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ....

فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...