رخصة عمل منزلية للفتيات والأمهات بالشارقة

أحوال الناس
12 - ربيع الآخر - 1427 هـ| 10 - مايو - 2006


الشارقة - الخليج: أعلن الشيخ طارق بن فيصل القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة أن الدائرة اعتمدت إصدار تراخيص تجارية للذين يعملون في منازلهم وأطلق على هذه الرخصة مسمى "رخصة منزلية فردية".

وجاءت هذه الخطوة لتشجيع الشباب والفتيات وأيضاً الأمهات على الانطلاق بمشروعات جديدة تعود بالفائدة عليهم وعلى مجتمعهم خلال حفل تكريم المؤسسات والرعاة والأفراد الذين أسهموا في إنجاح فعاليات وأنشطة الملتقى الأسري السادس الذي نظمته إدارة التنمية الأسرية بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، حاملاً شعار "أسرة بلا ديون تعني أسرة بلا قيود".

وقال الشيخ طارق بن فيصل القاسمي: إن الملتقى الأسري باحتوائه على العديد من الفعاليات المتنوعة، خدم قطاعاً كبيراً من الأفراد الذين يعملون في مجالات متنوعة، وبخاصة في المنتجات الحرفية والتراثية والتقليدية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وهذه المنتجات لها سوق كبير "وعلينا أن نسهم في الترويج له بشكل جيد ودعمه حفاظاً على استمراريته".

وأضاف أن المعرض يسهم في التنمية الاجتماعية بإمارة الشارقة، وهو أمر جيد، لأنه في أي دولة متقدمة يعتمد الاقتصاد بنسبة 70% على الصناعات المتوسطة والخفيفة والحرفية.

 

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
رخصة عمل منزلية للفتيات والأمهات بالشارقة
-- حسن المرزوقي - الإمارات العربية المتحدة

25 - ربيع الآخر - 1428 هـ| 12 - مايو - 2007




كيف نتقدم لطلب هذا الترخيص و أين نقدم الطلب

فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *: لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...