مركز الملك سلمان الاجتماعي يوقع اتفاقية تعاون مع شركة آسية الوقفية لها أون لاين - موقع المرأة العربية

مركز الملك سلمان الاجتماعي يوقع اتفاقية تعاون مع شركة آسية الوقفية

أحوال الناس
15 - ربيع الآخر - 1439 هـ| 03 - يناير - 2018


1

الرياض - لها أون لاين

وقع مركز الملك سلمان الاجتماعي وشركة آسية الوقفية: اتفاقية تعاون، لتقديم البرامج والأنشطة النوعية للمجتمع. ومثّل المركز في هذه الاتفاقية: منيرة البهلال مساعدة المدير للشؤون الإدارية بمركز الملك سلمان الاجتماعي. وعن شركة آسية الوقفية: المدير العام بالشركة، الدكتورة عواطف بنت علي العبيد.

وقالت الأميرة المهندسة، الجوهرة بنت سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود: أن "مركز الملك سلمان الاجتماعي يسعى عبر شراكاته مع الجهات إلى: توفير مختلف الخدمات التي تصب في صالح المستفيدين، من خلال البرامج التي يقيمها ويستضيفها، عبر شراكاته لخدمة المجتمع."

ونوهت "الجوهرة": أن "شركة آسية الوقفية تهتم بالأسرة وتنميتها وتوعيتها بالقيم والمبادئ المنبثقة من تعاليم الشريعة، وتُشجع المرأة على المبادرات الإبداعية وتبني فكرها الريادي".  

وبموجب الاتفاقية: ستقدم شركة آسية الوقفية من خلال هذه الاتفاقية عددا من البرامج التدريبية والملتقيات. بالإضافة إلى تقديم الاستشارات التربوية والنفسية والاجتماعية لعدد من فئات المجتمع.

وعبرت المشرف العام على آسية الوقفية، الدكتورة أسماء راشد الرويشد، عن اعتزازها بعقد هذه الاتفاقية، بين مركز الملك سلمان الاجتماعي، وشركة آسية الوقفية.

وقالت "الرويشد": إن "توافق الرؤى والأهداف، سيساهم في تسخير إمكانات الطرفين لخدمة المجتمع، فنحن في آسية نولي اهتماماً بالغاً في تقديم مشاريعنا باحترافية وجودة عالية، تناسب جميع فئات المجتمع، وتسخير كل ما يلزم لضمان نجاحها، وكذلك مركز الملك سلمان الاجتماعي، له تجاربه الثرية الناجحة في المجال الاجتماعي".

          وأكدت "الرويشد": أن "اتفاقية التعاون تهدف إلى تحقيق الخطط والبرامج المساهمة في تطوير الأسرة والارتقاء المستمر بالدور الريادي والتنموي للمرأة في المجتمع".

وختمت حديثها: بشكر الأميرة المهندسة الجوهرة آل سعود، على جهودها الواضحة والملموسة في تطوير المركز، والخدمات التي يقدمها. خاتمة تصريحها بالدعاء بأن يكلل الله هذه الاتفاقية بالتوفيق والسداد.

 

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...